ملتقى أحبة القرآن

ملتقى أحبة القرآن (http://www.a-quran.com/index.php)
-   ملتقى فيض القلم (http://www.a-quran.com/forumdisplay.php?f=47)
-   -   قبلة الثــــــوار (http://www.a-quran.com/showthread.php?t=3594)

Dr Nadia 05-05-2011 04:31 PM

قبلة الثــــــوار
 
:1:



قبلة الثــوار



http://2.bp.blogspot.com/_zklMFRZlBO...0e8987cda7.gif


أرض المليون و نصف المليون شهــيد

أتمســــــك بك كحــــــــبل الــــــــــوريد

أضحي عليك بالروح ، بالدم و بالــوليد

ما أتخــــــلى عليك و لو كنت بعــــــــيد

إستَعمـرتكِ فرنسا لم نرى يوم سعــــــيد

رجَّعـــوكِ الشهـــداء واحتفلنا بالعـــــيد

5 جــــــــويلية هو يـوم الوعــــــــــــيد

سيبـقى ذكــــــرى للجـــــيل الجـــــــديد

قبلة الثـــــوار إفتخـــــري بكل شهـــــيد

كان شجـــــاعا و صــــــامدا كالحـــــديد

تحــــرير الجـــــزائر كان همه الوحــــيد

لو مــــــزقوه و أحــــــرقوه لن يُفـــــــيد

أخـذَ وعـدا يرى فيه العلـــم من جديـــــد

يرفرف و النشيد الوطني يُسمع من بعـيد

يا من تريـــد الحــــرية لتعيــش سعـــــيد

إسأل بلد المليون و نصف المليون شهيد

بلــــــــــد قبلة الثـــــــــــوار الوحـــــــــيد

يُعطيك خِـــــبرة و عِـــــــبرة تستفــــــــيد

الحــــرية تؤخــــذ و لا تعــطى للعبــــــيد

خُذْ القــرار و وَحِّــدْ الصفوف واستَعِـــــد

تنـــــال مـــا ترضــــاه بإذنِ الله المعـــــيد

أرضك ترجع لك بكل فخـر و أنت سعــــيد


بقلــــم :الدكتورة ناديـــــــة


http://r22.imgfast.net/users/2213/17...m/11662610.gif



شذا 05-05-2011 04:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين اللهم null
تنبيه :
null

شذا 05-05-2011 04:40 PM

اريد شي
 
هل هناك منتدى اسمه المجد ظروري الله يسعدكم

كان معكم رورووعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:2:

أبوالنور 05-05-2011 07:17 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
اقتباس:

يا من تريـــد الحــــرية لتعيــش سعـــــيد

إسأل بلد المليون و نصف المليون شهيد

بلــــــــــد قبلة الثـــــــــــوار الوحـــــــــيد

يُعطيك خِـــــبرة و عِـــــــبرة تستفــــــــيد

الحــــرية تؤخــــذ و لا تعــطى للعبــــــيد

بارك الله بك دكتورتنا نادية
وشكرا على هذه الكلمات المعبرة

Dr Nadia 05-09-2011 11:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوالنور (المشاركة 19637)
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


بارك الله بك دكتورتنا نادية
وشكرا على هذه الكلمات المعبرة

:1:



أسعدني مرورك الطيب أخي ابو النور و شكرا لك على الكلمات الجميلة

بارك الله فيك و جزاك الله خيرا



http://www.nejom.com/up/nejom/40c7f0d145.gif

Abujebreel 05-11-2011 05:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لست متخصصا بالشعر و لكني كما أبديت من قبل أظن انها بدايات طيبة لو تم صقلها بمعرفة بحور الشعر و اصوله
لذا انصح اختي المكرمة ان تستمر في الكتابة مع مواكبة ذلك بالتعرف على قواعد و اصول الشعر حتى لا تضيع هذه الموهبة الربانية سدى
بورك فيكي اختنا و احسن الله اليك

خالددش 05-11-2011 06:37 PM

http://lh6.ggpht.com/_OBySNZwPu-c/Tb...jlC02QY/58.gif
http://lh4.ggpht.com/_OBySNZwPu-c/Ta...NPWTl_s/30.gif

Dr Nadia 05-11-2011 09:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almojahed (المشاركة 20337)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لست متخصصا بالشعر و لكني كما أبديت من قبل أظن انها بدايات طيبة لو تم صقلها بمعرفة بحور الشعر و اصوله
لذا انصح اختي المكرمة ان تستمر في الكتابة مع مواكبة ذلك بالتعرف على قواعد و اصول الشعر حتى لا تضيع هذه الموهبة الربانية سدى
بورك فيكي اختنا و احسن الله اليك



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشكوووور أخي المجاهد على المرور الطيب الذي أعتز به كثيرا و أشكرك على الكلمات الجميلة و الصادقة ، نصيحة أقبلها منك لأنك لم تخطئ ، فهذه هواية و أنا منذ أن درست الطب لسبعة سنوات وانشغالي بالعمل لم أكتب الشعر إلا من ثلاث سنوات ، أعرف أني نسيت ما تعلمته في الثانوية ، إن شاء الله سأحاول أن أكون مثل الشعراء أدرس أكثر بحور الشعر و أصوله ، فأنا إلا هاوية .

بارك الله فيك و جزاك الله خير الجزاء


http://www.mazikao.net/vb/imgcache/64915.png

Dr Nadia 05-11-2011 10:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالددش (المشاركة 20344)


:1:

تشرفت بمرورك العطر أخي خالددش الذي أسعدني و أشكرك على التعليق الجميل

بارك الله فيك و جزاك الله خيرا

http://r24.imgfast.net/users/2413/24...les/202581.gif


moneep 06-12-2011 12:05 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
بارك الله بك
وجزاك خيرا

ابونواف 09-26-2011 11:07 PM

جزاك الله خير علي جهودك الطيبه

ام هُمام 04-02-2012 12:04 PM

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله جميلة جدا


الساعة الآن 04:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع العودة الإسلامي

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009