ملتقى أحبة القرآن

ملتقى أحبة القرآن (http://www.a-quran.com/index.php)
-   ملتقى الجرفيكس والتصميم (http://www.a-quran.com/forumdisplay.php?f=45)
-   -   عملاق الشروحات بالفيديو برنامج Camtasia Studio 7.0.1 (http://www.a-quran.com/showthread.php?t=713)

خالددش 11-26-2010 12:29 AM

عملاق الشروحات بالفيديو برنامج Camtasia Studio 7.0.1
 
http://www.9ower.com/uploads/9ower.c...2907035211.png

http://img217.imageshack.us/img217/815/157615101of4.gif




أقدم لكم برنامج غني عن التعريف و هو يعتبر من عمالقة

شرح وإلتقاط الصور و( الفيديو ) من على سطح المكتب

في العالم وبــ أخر اصدار

Camtasia Studio 7.0.1


http://img839.imageshack.us/img839/5...3251r34254.png
http://www.9ower.com/uploads/9ower.c...2907032101.jpg

برنامج عمل دروس بالفيديو وعمل شروحات وتوضيحات لكل ما تريد ان تعرضه برنامج Camtasia Studio برنامج تصوير والتقاط صور شهير وقوي ويمكنك معه عمل شروحات ودروس ويمكنك عمل الدروس بالفيديو بشكل رائع .. تمتع مع هذا البرنامج باسهل وابسط واجمل مميزات عمل دروس الفيديو والفلاش كما انه يدعم اللغة العربية بالكامل من مميزاته انك تقدر تعمل دروس فيديو وتقدر تعمل نسخ والتقاط للنصوص المكتوبة في اي برنامج او صفحه او غيره وتحريرها . ويعتبر من برامج التحرير الرائعه لاي صورة او اي صفحه وتعديلها والكتابة عليها واضافة الكثير من الرموز والاضافات والاقواس والمؤشرات وغيرها . معه ستكون محترف في عمل الدروس بالفيديو واضافة المؤثرات والرموز عليها ويمكنك ان تصدر عملك لعمل جاهز بصيغ الفيديو Macromedia Flash, AVI, Microsoft Windows Media, RealNetworks RealMedia and QuickTime. وبصيغه ملفات فلاش swf يمكنك ان تصدر عملك ايضاً بصيغه صور متحركة جيف GIF. يمكنك تصديره كملف تنفيذي EXE يمكنك اضافة ملفات صوت بصيغه WAV, MP3 . يمكنك اضافة صور بصيغه MP, JPG, GIF.

السريال ( معلومات التسجيل )

الأسم : عمالقة الشروحات


السريال : 9MZAC-WJCCS-HTHJ4-5D2SZ-M8F4R

http://www.9ower.com/uploads/9ower.c...2891625342.gifhttp://img690.imageshack.us/img690/4...se54543564.gif


:2:



وائل مراد 11-27-2010 08:17 AM

جزاك الله خير جاري التحميل والتجربة

وائل مراد

وائل مراد 11-27-2010 10:46 AM

جزاك الله خير أخي الفاضل لم يطلب مني البرنامج السيريال

وكمان تقريباً لفترة 30 يوم فقط يعمل البرنامج وبعدها لا بد أن تشترية حسب ما فهمت

http://up.world-acc.net/uploads/12908437391.jpg



وبعد الضغط على finsh

يأتي شكل البرنامج كما هو مبين

أرجو التوضيح هل هذا طبيعي أم إن هناك خطوات لم أقم بعملها

http://up.world-acc.net/uploads/12908439311.jpg

خالددش 11-27-2010 03:39 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
سوف اجرب البرنامج فى القريب

خالددش 11-28-2010 02:55 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم البرنامج يعمل بحالة جيدة
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

:3:



ابومهاجر الخرساني 12-08-2010 09:56 PM

مشكور اخي الكريم الله يعطيك العافية
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



أبو خطاب 01-26-2011 08:36 PM

http://www.mooode.com/data/media/188/0d74cda2.gif

خالددش 01-26-2011 08:58 PM

http://dc02.arabsh.com/i/00144/zlapswcaci4s.gif

احمد وتار 01-30-2011 11:15 AM

اذا باللغة العربية يا سلام لان البرنامج بحب استخدمه كثير في مجالات اخرى

احمد وتار 01-31-2011 08:54 PM

يا اخي قول لا اله الا الله
البرنامج رائع جدا جدا
لا اكثر من رائع والله

بارك الله فيك وشكرا جزيلا لك

خالددش 02-02-2011 05:16 PM

http://img35.imageshack.us/img35/5671/zxh30091.gif


الساعة الآن 06:43 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع العودة الإسلامي

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009