wendows

عندما افتح جهاز الكمبيوتر تخرج لي رسالة تقول قم بتنشيط wendows الان وعندما اقوم بالضغط عليها تخرج لي رسالة تقول قم بكتابة الرقم
مع العلم اني لااعرف الرقم ولا من اين اتي به فماذا افعل ارجوا الشرح بالتفصيل
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|