الموضوع
:
قصيدة من أروع القصائد التي قيلت في السيدة عائشة رضي الله
عرض مشاركة واحدة
11-05-2010, 12:34 AM
#
2
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 0
بسم الله الرحمن الرحيم
صلى الله على سيدنا محمد واله
ورضي الله عن ازواجه واصحابه وعلى من ترضى عنهم
وابغض الله من ابغضهم ولعنهم
بارك الله فيك اخي المجاهد
قصيدة رائعة في نصرة امنا عائشة رضي الله عنها
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
ابن الواحة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابن الواحة
البحث عن كل مشاركات ابن الواحة