05-14-2012, 02:06 PM
|
#7
|
مشرفة ملتقى الأسرة المسلمة
|
| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النورابى
[ مشاهدة المشاركة ]
|
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
جزاك الله خيراً وبارك فيك الأخت الكريمة بحر الحنان
فى مسند الإمام أحمد:
عَنْ عَائِشَةَ أَنَّهَا قَالَتْ : يَا رَسُولَ اللَّهِ كُلُّ صَوَاحِبِي لَهَا كُنْيَةٌ غَيْرِي ، قَالَ : ( فَاكْتَنِي بِابْنِكِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ الزُّبَيْرِ ) فَكَانَتْ تُدْعَى بِـ " أُمِّ عَبْدِ اللَّهِ " حَتَّى مَاتَتْ .
|
بارك الله فيك اخي الكريم النورابي وجزاك كل خير على كلماتك الطيبة وذكرك لحديث النبي صلى الله عليه وسلم
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|